رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يجتمع مع كولر لحسم مصير صفقات الأهلى الشتوية وموقف الراحلين

لجنة التخطيط
لجنة التخطيط

يعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، لبحث أسباب تراجع النتائج والمستوي الفني والخروج من الدوري الإفريقي أمام صن دوانز في إياب نصف النهائي، الذي أقيم علي استاد القاهرة، مساء أمس، وأيضا أزمات بعض اللاعبين سواء في التجديد أو الرحيل؛ أمثال أحمد عبدالقادر ومحمد عبدالمنعم وعمرو السولية وعلي معلول وطاهر محمد طاهر.

كما يناقش الخطيب مع اللجنة وإدارة الكرة بنادي الأهلي صرف أكثر من 100 مليون جنيه مقدم عقود لاعبيها للموسم الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تأجيلها بسبب الانشغال بمباريات الفريق في الدوري الإفريقي.

ويحسم رئيس الأهلي احتياجات كولر الفنية لتدعيم صفوف الفريق في الشتاء، وأيضا موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي تتمسك لجنة التخطيط بفسخ التعاقد معه بعد فشل إثبات ذاته في المباريات التي شارك فيها خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير بعض اللاعبين سواء بإعلان موعد التمديد والتجديد لبعض اللاعبين من العناصر الإساسية التي يرغب كولر في استمرارها داخل صفوف الفريق.

كولر: كنا الأفضل أمام صن داونز وأهدرنا ركلة جزاء

 من جانبه تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي عن أسباب توديع الفريق الأحمر بطولة الدوري الإفريقي أمام صن داونز في إياب نصف النهائي الإفريقي الذي أقيم علي استاد القاهرة الدولي.

وقال كولرعلي هامش  في المؤتمر الصحفي إنه لا يوجد فريق في العالم مهما كان اسمه يفوز بكل المباريات والبطولات هذا ليس موجودا في ثقافة كرة القدم، هناك فوز وخسارة.

وكشف كولر: كنا الأفضل أمام صن داونز وأهدرنا ركلة جزاء وعدة فرص، وفعلنا كل شيء لكن الكرة لا تريد دخول المرمى، فاللاعبون أدوا ما عليهم ولم يبخل أحد بنقطة عرق وغاب عنا التوفيق والحظ.

واختتم  السويسر مارسيل كولر حديثه: لا بد من عمل مكثف وتركيز أكبر في الفترة القادمة واللاعبون يأكلون وينامون بشكل جيد، للأسف ضغط المباريات يعطل العمل التكتيكي والفني لتحسين مستوانا، ولا بد من شراسة وتركيز أكبر داخل منطقة الجزاء لترجمة الفرص لأنها أكبر مشاكلنا ومطمئن أننا سنكون أفضل.