رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف الزمالك من التعاقد مع كالوشا.. والتجديد لمحمود علاء وعبدالغنى

محمود علاء
محمود علاء

دخل مسئولو الزمالك برئاسة حسين لبيب في مفاوضات قوية مع أحمد كالوشا، مدافع فريق إنبي، لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق على مستوى خط الدفاع والشكوى من تراجع مستوى العديد من مدافعي الفريق في الموسم الجاري.

 

موقف الزمالك من التجديد لمحمود علاء ومحمد عبدالغنى

وينتهي عقد محمود علاء ومحمد عبدالغني مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق لهما التوقيع لأي فريق في يناير المقبل ولم يتم التفاوض معهما حتى الآن على التجديد، في الوقت الذي أشاد مسئولو الزمالك بمستوى كالوشا وتحمسوا للتعاقد معه بعدما نجح في إثبات نفسه.

ويضم الزمالك في خط الدفاع حاليًا كل من محمود علاء ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري بجانب حمزة المثلوثي الذي يتم توظيفه أيضًا في مركز المدافع.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لموقعة زد بدورى نايل 

فيما يختتم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس على ملعب النادي بميت عقبة إستعدادًا لمواجهة زد غدًا الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين ويبحث الزمالك فيها عن مصالحة جماهيره والعودة من جديد لطريق الانتصارات بعد الخسارة من إنبي بهدفين لهدف في الجولة الماضية من عمر البطولة.

وحذر الجهاز الفني للزمالك من صعوبة مباراة زد ورغم أن الأخير حديث العهد بالدوري المصري لكنه قدم مستويات مميزة منذ بداية الدوري وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء، وجاء التحذير الأكبر من جانب جهاز الزمالك للاعبيه من سرعات فريق زد وهو ما يمثل قلقا كبيرا على خط دفاع فريق الزمالك.

كما أبدى أوسوريو استياءه بسبب الأخطاء الفردية للاعبي الزمالك التي تكلف الفريق فقدان نقاط عديدة في مسابقة الدوري، وشدد على لاعبيه بضرورة التركيز الكامل وعدم الوقوع في تلك الأخطاء.