رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يُشيد بإنجازات الفروسية المصرية فى اتصال هاتفى برئيس الاتحاد

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالإنجازات التاريخية للأبطال المصريين في الفروسية علي كل المستويات والبطولات والمشاركات، وذلك في اتصال هاتفي بالمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية.
وتقدم الدكتور أشرف صبحي بالتهنئة القلبية إلي رئيس اتحاد الفروسية بعد أن حقق الفارس نائل نصار نجم منتخبنا الوطنى للفروسية لقفز الموانع، والفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة الجائزة الكبرى للفروسية، التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكذلك حقق محمد طاهر زيادة فارس، منتخب مصر للفروسية إنجازا تاريخيا، بالحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة الجائزة الكبرى كأس سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكد وزير الشباب والرياضة علي متابعة مستمرة مع للتعرف على البرامج والخطط والمعسكرات المحددة لإعداد اللاعبين للبطولات المقبلة، ومتابعة ذلك من خلال اللجنة الأوليمبية المصرية واللجنة العلمية العليا بالوزارة، ذلك فى سياق الحرص الحفاظ على المستوى الذى وصلت إليه الرياضة المصرية، واستدامة الإنجازات، مثمنا على أداء  اللاعبين، وحرصهم على تمثيل بلادهم بالشكل المشرف، وتكليل جهودهم بالفوز بالمراكز الأولى فى كل المنافسات التى يخوضونها.
أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمشاركة 17 لاعبا ولاعبة من لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، في منافسات الثلاث بطولات لرفع الأثقال وهى البطولة العربية للكبار والشباب والناشئين، البطولة الإفريقية للكبار والشباب والناشئين، وبطولة كأس الأندية الإفريقية.
حيث استطاع لاعبو المشروع القومي تحقيق 105 ميداليات متنوعة، حيث حقق اللاعبون 18 ميدالية في منافسات اليوم الأول، و33 ميدالية في فعاليات اليوم الثاني، و20 ميدالية في منافسات اليوم الثالث، و34 ميدالية في اليوم الرابع والأخير، بالإضافة إلى حصولهم على لقب كأس الأندية الإفريقية.