رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوى: اعتدنا على ضغط المباريات وهدفنا الوحيد هو التأهل لنهائى الدورى الإفريقى

الشناوي
الشناوي

 أكد محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الأهلي، أن مواجهة صن دوانز في لقاء الإياب صعبة للغاية ولم يحسم الصعود بعد الخسارة بهدف دون رد في لقاء الذهاب.

وقال الشناوي، علي هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، نعول كثيرا على جماهيرنا في المباراة وقادرون على تقديم لقاء قوي، وسنلعب من أجل الجماهير الذين يقفون خلفنا دائما ونعلم جميعا أهمية اللقاء.

وأضاف حارس الأهلي لقد اعتدنا ضغط المباريات. غدًا سنلعب وسط جماهيرنا ولدينا تركيز كبير وهدفنا الوحيد هو التأهل للنهائي.

وأشار محمد الشناوي إلى أن اللاعبين جاهزون للمباراة وتعاهدوا علي بذل أقصي جهد وتحقيق المكسب في اللقاء وإسعاد الجماهير التي ننتظرها في الملعب لتشجيع الفريق.

وقال محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إن هناك حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي غدا في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.
وأوضح أن الأهلي هدفه التأهل للنهائي، ويمتلك خبرات كبيرة خاصة في المواجهات الصعبة، مؤكدا أن اللاعبين لديهم تجارب سابقة نجحوا خلالها في تخطي الصعاب وتحقيق البطولات.
وأضاف الحارس الدولي أن وجود جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة وبكل تأكيد سوف نقاتل من أجل إسعادهم ونثق بشدة في أن كل لاعب سوف يبذل كل ما لديه من أجل الفوز خلال اللقاء.

واختتم تصريحاته: لا وقت للحديث حاليا لأننا متأخرون في النتيجة وهدفنا تحقيق الفوز وتعويض خسارة الذهاب واستعادة ثقة جماهيرنا.

ويستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الجنوب الإفريقي صن دوانز في الثامنة من مساء غد الأربعاء في إياب دورنصف نهائي الدوري الإفريقي علي استاد القاهرة وسط حضور 50 ألف مشجع.