رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعود للقاهرة ويقود تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة زد

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

قاد الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران الأبيض اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة استعدادا للقاء "زد" المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان المدير الفني غاب عن مران الأمس نظرا لسفره إلى الخارج بعد حصوله على إذن من إدارة النادي، قبل أن يعود إلى القاهرة خلال الساعات الماضية لمواصلة مهام عمله.

وعقد أوسوريو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث معهم عن أهمية المباراة المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز في لقاء زد، وشرح بعض الأمور الفنية لتطبقيها في مران اليوم.

وشهد التدريب مشاركة محمود عبدالرازق " شيكابالا"، قائد الفريق، بصورة طبيعية، بعدما خاض أمس تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران لتجهيزه للمباراة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل مصطفى شلبي، جناح الفريق، برنامجه التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في القدم، تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

وعقد المدير الفني جلسة مع كل من محمد عبدالغني ومحمد طارق، ثنائي دفاع الفريق، على هامش مران اليوم، شرح لهما بعض الأمور الفنية لتنفيذها.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران، شهدت التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية التي تم التدريب عليها في المران.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك في الاجتماع الأول  
 

تعيين هشام نصر، نائب رئيس النادي، لمنصب المدير التنفيذي لشئون النادي الخارجية، بشكل مؤقت وبالتحديد لمدة 3 أشهر لحين لتعيين مدير تنفيذى جديد، وتخصيص حسن موسي مديرا تنفيذيا لقطاع الأمن والأعضاء.

تكليف أحمد سليمان ويعاونه حسين السيد، عضوى المجلس بملف كرة القدم، خاصة الفريق الأول من حيث الصفقات والتعاقدات الجديدة وتجديد عقود اللاعبين.

تكليف طارق السعيد مشرفا علي كرة السلة والكابتن حسن يسري مشرفا علي كرة اليد، والكابتن أحمد مصطفي مشرفا علي الكرة الطائرة.

تعيين الإعلامي أحمد سالم متحدثا رسميا للنادي خلال الفترة المقبلة.