رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف إمام عاشور النهائى من المشاركة فى مواجهة الأهلى وصن داونز المصيرية

مران الاهلى
مران الاهلى

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى في إياب  نصف نهائى بطولة الدورى الإفريقى والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الأربعاء علي استاد القاهرة الدولي.

ويكتفى السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى، بـ90 دقيقة فقط أو أقل لمران اليوم فى ظل فتح 15 دقيقة منه لوسائل الإعلام كما تنص لوائح الشركة الإيطالية المنظمة وسيكون مران اليوم خفيفا بعض الشىء لتجنب الإرهاق الذهني والعضلي خاصة مع ضغط المباريات المتوالى والسفر الطويل فى تلك البطولة.

ويحسم كولر موقف إمام عاشور من المشاركة في لقاء الإياب علي هامش المران الأخير اليوم بعد استبعاده من لقاء الذهاب لشكوي اللاعب من التهابات ورشح خفيف في الكاحل وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز الأربعاء.

كما حرص السويسرى على فرض السرية التامة على المران الأخير لتحديد ملامح التشكيل الذي يخوض به اللقاء والاعتماد على المحاضرات النظرية لخوض تلك المواجهة وعرض بعض مقاطع الفيديو لتحفيظ لاعبي الفريق خطة المباراة.

كولر: سنبذل أقصى جهد لحسم الصعود أمام صن داونز في القاهرة

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، وصلت مطار القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا بعد انتهاء مباراة صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

واشتملت الرحلة على ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود ثم عاودت رحلتها من جديد إلى مطار القاهرة.

وأكد مارسيل كولر أن حظوظ الفريق قائمة وبقوة في حسم التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، وأنه يثق في قدرة الفريق على التسجيل في شباك صن داونز خلال مباراة العودة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.