رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يعلن عن بيع عمر كمال عبدالواحد خلال فترة انتقالات يناير المقبلة

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أعلن علاء ميهوب، مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، عن عرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمر كمال عبدالواحد للبيع خلال انتقالات يناير المقبلة.

وقال علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: قولًا واحدًا، عمر كمال عبدالواحد معروض للبيع في يناير، الأكيد بالنسبة لي هو أن اللاعب وجهته واختياره الأول الاحتراف الخارجي.

وتابع: مودرن فيوتشر ستكون رغبته من رغبة اللاعب، هو لن يوقع لأي ناد بشكل مجانًا، مشيرا إلي أن عمر كمال يرغب في الرحيل من خلال النادي.

وأكمل: عمر كمال أكد لي أن الاحتراف رغبته الأولى، وبعدها سيرى العروض المحلية، وحتى الآن لا نملك أي عروض رسمية من أي ناد محلي، وسيتم عرض العروض على وليد دعبس، رئيس النادي.

واختتم: مودرن فيوتشر سيحترم رغبة عمر كمال عبدالواحد في تحديد النادي الذي يرغب في الانضمام إليه في يناير.

ويحق لعمر كمال عبدالواحد التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، في ظل انتهاء تعاقده مع مودرن فيوتشر في يونيو 2024.

وكان مسئولو نادي مودرن فيوتشر أعلنوا عن عدم تخليهم عن عمر كمال عبدالواحد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا في حالة واحدة حال تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر علي نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار فعاليات الجولة الخامسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم البنك الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق سعيدون صنبوري، وتعادل فيوتشر في اللحظات الأخيرة في الشوط الأول، عن طريق أيمن الصفاقسي وأضاف علي الفيل الهدف الثاني في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلي النقطة 12 محتلا المركز الثاني، بينما يقبع البنك الأهلي في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.