رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الكرة بالأهلى ترفض استمرار موديست مع الفريق لهذا السبب

موديست
موديست

حرصت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي منح الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي مهلة زمنية حتى شهر يناير المقبل وإنهاء موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق الأول.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة قررت حسم مصير موديست بعد تراجع مستواه وتواضع أدائه في آخر مواجهة أمام سيمبا التنزاني في دور الثمانية للدوري الإفريقي وتكرر نفس السيناريو أمام صن دوانز في لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا ولم يستغل الفرصة التي حصل عليها في اللقاء بعد استبعاد محمود كهربا مهاجم الفريق عقب إصابته بشد في العضلة الضامة علي هامش المران الأخير قبل مواجهة صن دوانز.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط رفضت تحديد مصيره مع الأهلي سواء بالتجديد معه لموسم آخر أو توجيه الشكر له بنهاية الموسم الحالي وترك القرار إلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأشار المصدر إلي أن اللجنة اقترحت فسخ التعاقد بالتراضي مع المهاجم الفرنسي في حالة استمرار هبوط مستواه الفني والبدني وفشله في إقناع الجميع بقيادة هجوم المارد الأحمر سواء في المسابقات القارية والمحلية.

الأهلي يخسر بهدف نظيف أمام صن داونز في ذهاب نصف النهائي

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، وصلت مطار القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا بعد انتهاء مباراة صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.
واشتملت الرحلة على ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود ثم عاودت رحلتها من جديد إلى مطار القاهرة.
وأكد مارسيل كولر، أن حظوظ الفريق قائمة وبقوة في حسم التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، وأنه يثق في قدرة الفريق على التسجيل في شباك صن داونز خلال مباراة العودة التي تقام يوم الأربعاء المقبل. 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خسر بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

ويواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره صن داونز مساء الأربعاء المقبل في مباراة العودة التي تقام على استاد القاهرة وسط حضور 30 ألف مشجع.