رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت ثانى مرة.. كوندى يواصل دعم فلسطين برسالة مؤثرة

جول كوندي
جول كوندي

جدد النجم الفرنسي، جول كوندي، مدافع برشلونة الإسباني، دعمه القضية الفلسطينية ضد العدوان الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي.

يأتي ذلك بعد اندلاع الحرب في قطاع غزة، في السابع من أكتوبر الجاري، ضد العدوان الغاشم من قِبل الاحتلال الإسرائيلي، ونتج عنها استشهاد أكثر من 8 آلاف شخص، وأغلبهم أطفال ونساء.

 

كوندي يواصل دعمه أهل قطاع غزة في فلسطين ضد العدوان الإسرائيلي

ونشر جول كوندي صورة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تتضمن أسماء الشهداء الفلسطينيين من الأطفال، مُعلقًا عليها: "نحن نتذكر!".

 

وفي صورة أخرى نشرها عبر خاصية "ستوري"، كتب كوندي: "كثيرًا يتم التعامل مع ضحايا فلسطين على أنهم مجرد أرقام، دون اسم أو وجه، هذا يُجردهم من إنسانيتهم".

وأضاف: "إنها آلية مقصودة، لتجعلنا نشعر بأننا أقل قربًا منهم".

وأوضح: "قبل الموت، كانوا أبناء وبنات وإخوة وأخوات وأمهات وآباء مثلي ومثلك".

واختتم كوندي تصريحه المثير، قائلًا: "كانت لديهم رغبات وطموحات وأحلام وقصص، مثلنا تمامًا".

وتُعد هذه المرة الثانية التي يُدعم خلالها جول كوندي القضية الفلسطينية، حيث سبق وأعرب عن تعاطفه ودعمه الكامل مع أهل قطاع غزة ضد الكيان الصهيوني وهجماته العنيفة المستمرة منذ أسابيع.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" خلال الموسم الجاري 2023/ 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق برشلونة قد خسر أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، في كلاسيكو الدوري الإسباني.