رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة كولر مع إمام عاشور قبل لقاء صن داونز

أمام عاشور
أمام عاشور

طلب محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي والمفوض بالإشراف على ملف كرة القدم، من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، احتواء إمام عاشور، لاعب المارد الأحمر، بعد توتر العلاقة بين الطرفين عقب التصريحات الإعلامية لمباراة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب تواصل مع كولر عن طريق خالد بيبو، مدير الكرة، لإخطار المدير الفني بعدم الحديث إعلاميًا عن إمام عاشور، لاعب الفريق، بسبب تفسير الإعلام لحديثه بشكل خاطئ، ما تسبب في تصدير أزمات للاعب ونشر شائعات غير حقيقية.

وأضاف المصدر أن الضغوط التي تعرض لها إمام عاشور عبر السوشيال ميديا عقب تصريحات كولر جعلت الخطيب يتدخل سريعًا لإنهاء الأمر قبل أن تتفاقم الأزمة ويتكرر صدام المدير الفني مع أحمد عبدالقادر، الذي تمسك بالرحيل في يناير المقبل.

وأشار المصدر إلي أن كولر أكد لرئيس الأهلي أنه يثق في إمكانات إمام عاشور والتزامه داخل وخارج المستطيل الأخضر وعلاقته جيدة مع زملائه، وأن تصريحاته كانت للرد على الإعلام.

كولر يطالب طبيب الأهلي بتجهيز إمام عاشور

في السياق ذاته استفسر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، من الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، عن آخر ما وصل إليه البرنامج التأهيلى الخاص بإمام عاشور، لاعب الفريق، الذى تخلف عن السفر مع بعثة الأهلى إلى جنوب إفريقيا لمواجهة فريق صن داونز فى ذهاب نصف نهائى بطولة الدورى الإفريقى لكرة القدم.

وطلب كولر من رئيس الجهاز الطبي تجهيز اللاعب لمواجهة الإياب أمام صن داونز بعد شكوى إمام عاشور من التهابات خفيفة ورشح فى الكاحل، فضل معها الجهاز الطبى بقاءه فى القاهرة لاستكمال البرنامج العلاجى وتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز، المقررة لها يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خسر بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

هذا ويواجه الأهلي فريق صن داونز مساء الأربعاء المقبل في مباراة العودة التي تقام على استاد القاهرة.