رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل..مودرن فيوتشر فى مهمة العودة للانتصارات أمام البنك الأهلى الجريح

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفا على البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في ختام الأسبوع الخامس لمسابقة دوري نايل.

فريق مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية على فاركو وطلائع الجيش بنتيجة واحدة 2- صفر وعلى الداخلية 2-1 ثم الهزيمة أمام بيراميدز في الجولة الماضية بهدف دون رد وسجل الفريق ستة أهداف واهتزت شباكه مرتين ويسعى للعودة للانتصارات للبقاء في المركز الثاني وتقليص الفارق مع بيراميدز تصدر جدول دوري نايل إلى نقطة واحدة.

فورمو سينيو حرص على دعم لاعبيه نفسيا وأكد لهم أنه يثق في قدرتهم على تجاوز آثار الهزيمة أمام بيراميدز والمنافسة بقوة على قمة الدوري لكنه حذرهم في نفس الوقت من رغبة البنك الأهلي في تصحيح أوضاعه والخروج من دائرة الهزائم وأكد لهم أن المباراة تحتاج إلى الجدية والإصرار والتركيز طوال الـ90 دقيقة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق البنك الأهلي بقيادة القبرصي بابا فاسيليو المركز الأخير دون نقاط بعد أن خسر مبارياته الأربع أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين وأمام بيراميدز بهدف دون رد والزمالك 1-2 وإنبي 1-3 وسجل هدفين ودخل مرماه 8 أهداف.

ورغم الهزائم المتتالية رفض بابا فاسيليو تغيير طريقة اللعب أو تشكيل خط الدفاع بل أنه فشل في إيجاد حل للأخطاء الدفاعية التي تكررت في كل المباريات مما جعله مهددا بالرحيل حال الخسارة اليوم ويستعيد البنك الأهلي جهود محمد فتحي بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب سيرجي أكا.

يدير المباراة صبحي العمراوي ويساعده أحمد توفيق طلب وخالد حسام طه ومعهم محمود منصور حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.