رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نقابة المهن الرياضية تُكرم رئيس اتحاد اليد بنادى النادي شيراتون

نادي النادي شيراتون
نادي النادي شيراتون

 

كرمت نقابة المهن الرياضية برئاسة الدكتور فتحي ندا، الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ونائب رئيس الاتحاد العربي، وذلك بعد الإنجازات التاريخية الذي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية لمنتخبات مصر في كافة البطولات المحلية والدولية والعالمية.

وجاء هذا التكريم على هامش حفل تخرج الدورة الأساسية للمدربين والإداريين بالنقابة العامة رقم 510 و509، والتي ينظمها نادي النادي بشيراتون.

كما قامت نقابة المهن الرياضية بتكريم الدكتور عماد العزباوي عميد كلية التربية الرياضية «بنين» بجامعة حلوان السابق.

وقد شهد الحفل حضور كل من الدكتور فتحي ندا النقيب العام للمهن الرياضية، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ونائب رئيس الاتحاد العربي، والدكتور عماد العزباوي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان السابق، والدكتور أحمد الشيخ نائب رئيس الأمناء بنادي النادي، والدكتور جمال محمد علي الأمين العام للمهن الرياضية، والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للنادي، والدكتور يحيى فارس رئيس شركة الإدارة بالنادي.


ووجه الدكتور فتحي ندا النقيب العام للمهن الرياضية، الشكر والتقدير للدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لليد على حضوره والانجازات التي يحققها مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، وأيضًا وجه الشكر لمجلس إدارة نادي النادي على تنظيم هذا الحفل على أعلى مستوى.

على الجانب الآخر، وجه الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الشكر والتقدير لنقابة المهن الرياضية على هذا التكريم الذي أسعده كثيرًا، مؤكدًا على أن الاتحاد المصري سيقوم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة الماضية من أجل الاستمرار في تحقيق الإنجازات.

من جانبه الدكتور أحمد الشيخ نائب رئيس الأمناء بنادي النادي أن مجلس إدارة النادي يرحب بالجميع وهدفنا دائما دعم كافة الألعاب والمنتخبات القومية في مختلف الألعاب.

ووجه نائب رئيس الامناء الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه الدائم لنادي النادي بشيرتون