رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يستقر على استمرار محمد عواد أمام زد فى بطولة الدورى

محمد عواد
محمد عواد

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك استمرار محمد عواد في التشكيل الأساسي خلال مباراة زد المقرر لها يوم الجمعة المقبل ببطولة الدوري.

وجاء قرار أوسوريو باستمرار عواد في التشكيل الأساسي لرفضه سياسة التدوير واستمرار حارس واحد فقط في التشكيل الأساسي.

وأكد مصدر داخل الفريق أن أوسوريو كان قد قرر وضع عواد في التشكيل الأساسي لكن غيابه اضطراريا للإيقاف في مباراة سموحة أجبر الجهاز الفني على مشاركة محمد صبحي لكنه عاد ودفع بعواد في مواجهة إنبي الماضية على أن يستمر في التشكيل الأساسي.

وتلقى الزمالك خسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.

ويضع أوسوريو ثقة كبيرة على محمد عواد وسط الخبرات التي يتمتع بها ويراه الأنسب للفريق.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض بها مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري.

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن مصطفى شلبي خضع لأشعة على القدم من أجل تحديد حجم الإصابة، وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني من كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدع وضع قدمه في جبيرة.

وأضاف طبيب الزمالك: "الجهاز الطبي حرص على عمل أشعة للاطمئنان على اللاعب؛ والكدمة ليست بحاجة لوضع قدمه في جبيرة".

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن شلبي سيخضع لفحوصات طبية مستمرة من أجل متابعة الإصابة؛ ووضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة انبي التي خاضها الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق زد يوم  3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز

وتعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بها المركز الرابع.