رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. صلاح محسن يقود هجوم الأهلى أمام صن داونز

الاهلي
الاهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عصر اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.


ويقود هجوم الأهلي في لقاء اليوم الثلاثي بيرسي تاو، صلاح محسن ورضا سليم.

 

تشكيل الأهلي.. صلاح محسن ورضا سليم وبيرسى تاو يقودون الهجوم أمام صن داونز


وجاء التشكيل كالآتي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

خط وسط الملعب: أليو ديانج - مروان عطية - أفشة - بيرسي تاو - رضا سليم.

وفي خط الهجوم: صلاح محسن

 


ويدخل المارد الأحمر اللقاء رافعًا شعار الثأر من صن داونز وتعويض خسارته بخماسية بدوري الأبطال بالنسخة الماضية في الوقت الذي يسعي فيه بطل جنوب إفريقيا لترسيخ العقدة على ملعبه.

ويتفوق الأهلي على صن داونز تاريخيًا بـ5 انتصارات مقابل فوز الفريق الجنوب إفريقي في 4 مباريات وحسم التعادل 5 مباريات بين الفريقين وسجل كلا الفريقين 19 هدفًا.

‎ويعد صن دوانز صاحب الانتصار الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين وذلك بانتصاره بخماسية مرتين.. الأولى في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2019 والثانية بدور المجموعات في النسخة الماضية.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز وتحديدًا في نسخة عام 2001-2002 بعدما تفوق عليه بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين حيث تعادل الفريقان في جنوب إفريقيا بهدف لمثله قبل أن يحقق الأهلي انتصارًا كبيرًا ومستحقًا في مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي بثلاثية نظيفة.

 

وخاض الأهلي مرانه الختامي لمباراة صن داونز، أمس، على ملعب المباراة، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

 

وبدأ المران بمحاضرة من مارسيل كولر، المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.