رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عدلى القيعى يكشف حقيقة التفاوض مع أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح

زيزو وفتوح
زيزو وفتوح

تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بنادي الأهلي، علي أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، وخلافه مع مارسيل كولر المدير الفني بسبب عدم المشاركة خلال المباريات الماضية.

وخرج أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من القائمة المسافرة لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في ذهاب دور النصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا، بسبب وجهة نظر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال عدلى القيعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن أحمد عبدالقادر لاعب مهم وكولر يعرف ذلك، ولو هناك خلاف لا يرتقي إلي أن المدرب لا يدفع به في المباريات، وخروجه من القائمة لا يعكس أي شىء سوي أن المدير الفني يري أن لاعبا آخر أجهز منه.

وتابع: الأهلي فريق زاخر بالنجوم، وكور يقول دائما لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي، ويعتمد في التشكيل علي اللاعبين الذين يتدربون جيدا، ويجب أن يحدث التدوير للفريق خوفا من الإصابات أو الأرهاق.

وهل متخوف من رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق؟، قال: أنا أتمني أن أحتفظ بكل لاعبي الفريق، الأهلي لديه نظام ورؤية وأهداف وثقافة تخلق في اللاعبين.

وأكمل: يجب أن نكون مهيئين في لحظة ما عند رحيل لاعب أو إصابته، ألا يهتز الفريق، بالتأكيد سيناقش الأهلي العروض التي ترفع اسم النادي واسم مصر مثل مانشستر مثلا.

وهل الأهلي تفاوض مع ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح؟، قال: ليس زيزو وفتوح تحديدا، ولكن لاعبا آخر، وإذا كان لاعب عقده سينتهي من حق أي ناد أن يفكر في التوقيت القانوني أن يتحدث معه، بشرط عدم اختراق القوانين أو تحريض لاعب علي ترك ناديه.