رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عايز يلعب فى الأهلى.. عمر كمال عبدالواحد يحدد هدفه خلال الانتقالات الشتوية

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

قال الإعلامي هاني حتحوت إن نادي مودرن فيوتشر قرر بيع عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، حتى يستفيد من رحيله، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن عمر كمال عبدالواحد يرفض الرحيل عن مودرن فيوتشر مجانا بعد 3 مواسم شعر فيها بالامتنان من إدارة النادي ويرفض الخيانة، ويريد أن يستفيد النادي من رحيله لأي ناد.

وتابع: نادي بيراميدز حتي هذه اللحظة لا يفكر في عمر كمال عبدالواحد، في ظل امتلاكه اللاعب المغربي محمد الشيبي، مضيفا أن النادي السماوي يرفض الدخول في مساومات مالية لضم اللاعب بعد تعاقده مع محمد الشيبي بما يقرب من 300 ألف دولار.

وأشار إلي إن نادي الأهلي ينتظر تحرك محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد عودته من دبي لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح: أن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع والده عمر كمال عبدالواحد  بشأن منحه أعلى راتب والفئة الأولى في الفريق ومحاولة حسم الصفقة من الآن.

وأكد أن عمر كمال عبدالواحد يحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل، ويسعى مسئولو الزمالك لإغراء اللاعب لاختيار الأبيض بدلا من الأهلي.

وأكد حتحوت أن عمر كمال عبدالواحد يرفض تماما فكرة العودة لصفوف المصري البورسعيدي من جديد والأمر مغلق بالنسبة له، موضحا أن اللاعب يمتلك عرضين أحدهما سعودي والآخر إماراتي ولكن قراره الأول ورغبته هى اللعب لنادي الأهلي.

ويحق لعمر كمال عبدالواحد التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، في ظل انتهاء تعاقده مع مودرن فيوتشر في يونيو 2024.

وكان مسئولو نادي مودرن فيوتشر أعلنوا عن عدم تخليهم عن عمر كمال عبدالواحد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا في حالة واحدة حال تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.