رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نتائج مميزة لناشئى سيتى كلوب فى دورى السلة والطائرة.. وافتتاح مبنى خاص للألعاب الإلكترونية بشبين الكوم

سيتي كلوب
سيتي كلوب

استمرارًا للنتائج المميزة لأبناء سيتي كلوب خلال المشاركات في المسابقات الرسمية بعد إشهار النادي، فاز فريق سيتي كلوب شبين تحت 14 سنة (بنات) على نادى بنها  32/ 7 ضمن منافسات دورى منطقة القليوبية لكرة السلة، كما فاز في مسابقة تحت 16 سنة (بنين) على مركز شباب قبلي 31/ 13.

وفي منافسات الكرة الطائرة، فاز سيتي كلوب شبين تحت 13 سنة (بنات) على فريق دجلة فرع اللوتس بنتيجة أشواط 2/1.

وعلى مستوى البراعم، تخطي سيتي كلوب العبور فريق الجولف ضمن بطولة منطقة القليوبية لكرة السلة، كما فاز سيتي كلوب شبين على أكاديمية النزهة بنين وبنات.

وحرص أبناء سيتي كلوب على تأكيدهم خلال هذه المنافسات على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في أزمته الراهنة بسبب الحرب الشرسة على قطاع غزة.

وكانت مجموعة أندية سيتي كلوب قد أقرت التوسع في تكوين فرقها على مستوى الناشئين والبراعم في كل اللعبات بجميع الفروع ضمن خطة تكوين قاعدة رياضية تخدم المنتخبات الوطنية والمستوى الأول خلال السنوات الخمس المقبلة.

في السياق ذاته، وفي إطار الاهتمام الكبير الذي توليه أندية سيتي كلوب بالنشء والشباب، تم افتتاح مبنى الألعاب الإلكترونية بسيتي كلوب شبين الكوم لتلبية تطلعاتهم ورغباتهم.

كما أجري في سيتي كلوب طنطا اختبار القياسات الخاصة بالسباحة ضمن خطة توسيع قاعدة الممارسة والارتقاء بالمستويات في كل اللعبات.

تمكن سيتي كلوب من إحراز عدد من المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للتنس خلال المجمع العاشر الذي اختتم أمس بنادي المعادي، حيث تمكنت يارا أحمد كامل من إحراز المركز الأول لزوجي 12 سنة، فيما احتلت دارين محمد صلاح المركز الثاني في فردي 14 سنة بعد أن اقتنصت المركز الأول لزوجي 16 سنة خلال المجمع التاسع الذي أقيم بالإسماعيلية وثالث الفردي 14 سنة، كما شهد المجمع نفسه فوز يارا كامل بالمركز الثالث لفردي 12 سنة.

وتشارك مجموعة أندية سيتي كلوب في بطولة الجمهورية بـ٦٤ لاعبًا ولاعبة يمثلون المراحل السنية من 8 إلى 16 سنة ضمن خطة سيتي كلوب لبناء قاعدة رياضيين في جميع اللعبات الرياضية تكون نواة للمنتخبات الوطنية، وذلك من خلال المشاركة بهم في البطولات والمسابقات الرسمية بعد إشهار سيتي كلوب.