رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحسم مصير صفقات يناير بـ3 ملفات فى فريق الكرة

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن استراتيجية الإدارة لملف فريق الكرة في الفترة المقبلة.

وقال: "إدارة الزمالك لن تبرم أي صفقات جديدة قبل الانتهاء من ٣ ملفات".

 

الملفات المهمة

وتابع: "الملف الأول هو دفع المستحقات المتأخرة لأوسوريو، الذي يتبقى له شهران، وللجهاز المعاون ٣ أشهر".

وأضاف: "الملف الثاني هو سداد المستحقات المتأخرة كاملة للاعبين، وتشمل ٢٥% من الموسم الماضي، ومثلها للموسم الحالي".

وواصل: "الملف الثالث هو إنهاء ملف التجديد للاعبين، وبالتحديد فتوح وعواد وصبحي وشيكابالا وأوباما ومحمود علاء".

وتلقى الزمالك خسارة، أمس، أمام إنبي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة الدوري في لقاء شهد تقديم الزمالك مستوى ضعيفا، ولم يظهر عدد كبير من اللاعبين بالمستوى المنتظر، وهو ما كان سببا رئيسيا في الخسارة.

 

إصابة شلبي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض بها مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري.

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن مصطفى شلبي خضع لأشعة على القدم من أجل تحديد حجم الإصابة، وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدع وضع قدمه في جبيرة.

وأضاف طبيب الزمالك: "الجهاز الطبي حرص على عمل أشعة للاطمئنان على اللاعب؛ والكدمة ليست بحاجة لوضع قدمه في جبيرة".

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن شلبي سيخضع لفحوصات طبية مستمرة من أجل متابعة الإصابة؛ ووضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

 

راحة الفريق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي التي خاضها الفريق، أمس، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بها المركز الرابع.