رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيرسى تاو: نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز.. والظروف مختلفة عن آخر مواجهة بين الفريقين

بيرسي تاو
بيرسي تاو

شدد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الأهلي، على قوة المباراة التي ستجمع فريقه أمام ماميلودي صن داونز، مشيرًا إلى أنه سيركز مع الأهلي، على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

وسيحل الأهلي، ضيفًا على صن داونز، في الثالثة عصر غدٍ الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (لوفتس فيرسفيلد) ببريتوريا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال بيرسي تاو، خلال تصريحات إعلامية: "سعيد بالعودة إلى هنا من جديد، ولكن سأركز مع فريقي على الخروج بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب".

وتابع: "المواجهة والظروف مختلفة عن آخر مباراة خضناها هنا. في السابق لعبنا في دور المجموعات، ولكننا الآن سنلعب في نصف النهائي، وهناك فريق كبير بين الدورين".

وأضاف: "صن داونز فريق مختلف تمامًا، معظم اللاعبين الذين لعبت معهم غادروا النادي. هذه المرة، نريد أن نقدم أداء أفضل من المرة الأخيرة التي أتينا فيها إلى هنا للعب ضد صن داونز. نريد الوصول إلى النهائي".

وكان الأهلي، قد تأهل للدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، عقب تغلبه على سيمبا التنزاني، في مجموع المباراتين، بالتعادل ذهابًا 2-2 في دار السلام، ثم التعادل 1-1 في القاهرة.