رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل أوسوريو عن الزمالك بعد الخسارة من إنبى.. نكشف التفاصيل

أوسوريو
أوسوريو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ورحيله خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن أوسوريو مستمر في منصبه بشكل طبيعي ورحيله عن الفريق صعب حاليا بسبب المستحقات المالية المتأخرة له التي تصل إلى شهرين، بالإضافة إلى شهرين كشرط جزائي.

 

راتب أوسوريو

وأشار المصدر إلى أن راتب أوسوريو يصل إلى ٩٠ ألف دولار شهريا، ما يعني أن الإدارة ستكون مطالبة في هذه الحالة بدفع ٣٦٠ ألف دولار له، وهو رقم يصعب تحقيقه في الوقت الحالي.

وواصل: "إدارة الزمالك تسعى للانتظار وعدم اتخاذ أي قرار متسرع في ملف أوسوريو، خاصة أن النادي يمر بأزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي".

ويستعد الزمالك لمواجهة زد يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة.

وتلقى الزمالك خسارة أمس أمام إنبي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة الدوري في لقاء شهد تقديم الزمالك مستوى ضعيف ولم يظهر عدد كبير من اللاعبين بالمستوى المنتظر وهو ما كان سببا رئيسيا في الخسارة.

 

إصابة شلبي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري.

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن مصطفى شلبي خضع لأشعة على القدم من أجل تحديد حجم الإصابة، وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدع وضع قدمه في جبيرة.

وأضاف طبيب الزمالك: "الجهاز الطبي حرص على عمل أشعة للاطمئنان على اللاعب؛ والكدمة ليست بحاجة لوضع قدمه في جبيرة".

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن شلبي سيخضع لفحوصات طبية مستمرة من أجل متابعة الإصابة؛ ووضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.