رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل حالة المصابين فى المصرى قبل مواجهة البنك الأهلى فى دورى نايل

فريق المصرى
فريق المصرى

أكد الدكتور محمود الشحات، طبيب فريق نادي المصري، أن الحالة العامة للمصابين بالفريق مطمئنة للغاية، مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي ماهر فضل عدم المجازفة بالدفع بالتونسي فخر الدين بن يوسف خلال مباراة الأمس أمام بيراميدز، وذلك بعدما شعر اللاعب بشد في العضلة الأمامية خلال فترة الإحماء، الأمر الذي دفع بالجهاز الفني لإخراجه من التشكيل الأساسي والدفع بحسام جريشة.

 وأضاف طبيب الفريق أن اللاعب خضع اليوم لفحوصات طبية بالأشعة التشخيصية وهي التي أكدت إصابة اللاعب بشد في العضلة الأمامية، مشيرا إلي أن اللاعب ميدو جابر يعاني حاليا من اجهاد في منطقة الحوض نتيجة إصابته بالتهاب في عظام الحوض، حيث سيخضع لبرنامج علاجي مكثف يبدء في نهايته الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وتابع طبيب الفريق أن إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، حيث سيخضع اللاعب لفترة راحة قبل استئناف مشاركته في تدريبات الفريق عصر غدا الأحد، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى والمقرر لها 5 نوفمبر القادم فى الجولة السادسة بالدورى.

واختتم أن اللاعب محمد دبش قد اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد قرب انتهاء البرنامج التأهيلي لعلاجه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وكان مجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبوعلي قد قرر خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب مروان حمدي مهاجم الفريق مع إيقافه حتى إشعار آخر لحين التحقيق معه فيما بدر منه، حيث قام بالبصق على جماهير فريقه أثناء تبديله في أحداث الشوط الثاني بمباراة بيراميدز التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري نايل.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز الثالث بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 9 نقاط.