رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة سموحة فى تضميد جراح تصطدم برغبة إف سى زد بالصعود للمركز الثانى

فريق إف سى زد
فريق إف سى زد

يستضيف إف سي زد فريق سموحة في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الخامس لمسابقة دوري نايل.

ويحتل فريق إف سي زد الوافد الجديد لدوري الأضواء يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط دون هزيمة من الفوزعلى الإسماعيلي والجونة بنتيجة واحدة 1- صفر والتعادل مع بلدية المحلة والمقاولون بنتيجة واحدة 3-3 ويسعى للفوز والوصول للنقطة 11 والتقدم للمركز الثاني في جدول دوري نايل.

وحذر مجدي عبدالعاطي لاعبيه من رغبة سموحة في تعويض هزيمته أمام الزمالك وطالبهم بالتركيز طوال المباراة والتماسك على المستوى الدفاعي بعد أن تكرر اهتزاز شباك الفريق ثلاث مرات في مباراتين متتاليتين. 

ويحتل سموحة المركز السابع برصيد 7نقاط من الفوزعلى بلدية المحلة بهدفين نظيفين وعلى المقاولون 2-1 والتعادل مع الجونة 1-1 والهزيمة أمام الزمالك 1-5.

سموحة يخوض مباراة اليوم متأثرا بهزيمته الثقيلة أمام الزمالك ويدرك أحمد سامي أن تحقيق نتيجة سلبية في مباراة اليوم من شأنه أن يفتح الباب أمام رحيله لذلك حرص على تهيئة لاعبيه نفسيا وطالبهم بنسيان الهزيمة أمام الزمالك والتركيز في العودة للانتصارات على حساب إف سي زد.

وحرص أحمد سامي على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي حدثت في مباراة الزمالك ويجد أحمد سامي أزمة في اختيار اللاعب الذي سيدفع به بجوار أحمد عبدالحكم في قلب الدفاع نظرا لإصابة محمد مغربي وأحمد جمال وسيكون دوكو دودو المرشح الأول لشغل هذا المركز وسيدفع أيضا بفادي فريد كرأس حربة في غياب حسام حسن بسبب الإصابة وقد يدفع بحسين فيصل في التشكيل الأساسي بعد أن شارك كبديل في مباراة الزمالك.

يدير المباراة محمد العتباني ويساعده رجب محمد ومحمد مجدي سليمان ومعهم محمود وفا حكما رابعا ومحمد نهاد حكم فيديو ومحمد علاء هاشم مساعد حكم فيديو.