رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. فاركو فى مهمة مواصلة الانتصارات أمام الجونة

فريق فاركو
فريق فاركو

يستضيف فاركو فريق الجونة في الرابعة من مساء اليوم السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الخامس من مسابقة دوري نايل.

ويحتل فاركو بقيادة خالد جلال المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على الإسماعيلي في المباراة الأولى لخالد جلال الذي تولي المسئولية بعد رحيل البرتغالي برونو روماو الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات جمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام  مودرن فيوتشروالمصري وسجل فاركو ثلاثة أهداف ودخل مرماه خمسة أهداف.

خالد جلال طالب لاعبيه بتحقيق الفوز الثاني حتى يتقدم في جدول دوري نايل وحذرهم من الاستهانة بفريق الجونة وأكد لهم أنه يلعب بشكل منظم ويجيد الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز السادس عشر برصيد نقطتين من التعادل مع سموحة والاتحاد السكندري والهزيمة أمام إف سي زد وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الرابع وسجل الجونة ثلاثة أهداف ودخل مرماه أربعة أهداف.

وخاض الجونة آخر مبارياته أمام الاتحاد السكندري يوم 6 أكتوبر الجاري وبعد تأجيل مباراته مع الأهلي حصل الفريق على راحة لمدة 22 يوما استغلها علاء عبدالعال في تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا وعلاج الأخطاء التي حدثت في المباريات الثلاث الأولى وكذلك تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ بداية الدوري.

وحذر علاء عبدالعال لاعبيه من انتفاضة فريق فاركو وأكد لهم أن الفوز على الإسماعيلي منح لاعبيه دفعة معنوية هائلة وطالب علاء عبدالعال بالتركيز طوال المباراة حتى يستطيع الفريق تحقيق نتيجة إيجابية.

يدير المباراة عاطف حسين ويساعده إبراهيم السوداني وإسلام أبوالعطا ومعهم إبراهيم محجوب حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.