رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو: أتحمل مسئولية الخسارة أمام إنبى.. وأخطأت بعدم اللعب برأس حربة

أوسوريو
أوسوريو

تحدث خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب خسارة الفريق الأبيض أمام إنبي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري نايل.

وخسر الزمالك أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة.

أوسوريو: لعبنا بشكل جيد لكننا خسرنا بكرة ثابتة

قال أوسوريو في تصريحات عقب المباراة "سيطرنا على المباراة بأكملها ولعبنا بشكل جيد لكننا خسرنا بكرة ثابتة في النهاية".

وأكمل "حدث شيء غريب من اللاعبين في الكرة العرضية ولا أريد ذكر أسماء محددة، سأتحدث معهم في الغرف المغلقة".

واعترف مدرب الزمالك بالخطأ الذي ارتكبه فيما يتعلق بعدم اللعب برأس حربة صريح، مضيفًا أنه عقب التأخر بهدفين لهدف كان عليه أن يلجأ للعب بثنائي في خط الهجوم لتعويض التأخر.

وأردف مدرب الزمالك "دفعت في المباراة الماضية بثلاثة مدافعين واليوم أخطأت في التشكيل ولعبت بأربعة لاعبين في خط الدفاع وهذا خطأ آخر أعترف به أيضًا".

وأتم أوسوريو تصريحاته "مشاركة شيكابالا مسئوليتي وأنا من يتحمل مستواه الجيد أو السيئ في المباريات".

الزمالك يتلقى خسارته الأولى في دوري نايل

فرط فريق الزمالك في احتلال المركز الثاني بدوري نايل لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، وذلك عقب تلقيه خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم أمام إنبي 1 / 2، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من المسابقة، والتي شهدت فوز بيراميدز على المصري 3 / 2.

وكان إنبي هو البادئ بالتسجيل عن طريق زياد كمال في الدقيقة 22 ولكن الزمالك تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 30 بركلة جزاء نفذها أحمد سيد زيزو بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني، توالت المحاولات الهجومية للفريقين بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وبالفعل تمكن إنبي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 عن طريق أحمد أمين أوفه.

بهذا الفوز رفع إنبي رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس، فيما فرط الزمالك في الانقضاض على المركز الثاني، بعدما توقف رصيده عند ثماني نقاط في المركز الرابع.

وأصبح هذا الانتصار هو الثاني على التوالي وبشكل عام لفريق إنبي في الدوري هذا الموسم حيث خسر في مباراتين وتعادل في مباراة.

في المقابل أصبحت هذه الخسارة هي الأولى للزمالك في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا.