رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يتسلم من ميكارى ملخص 5 مباريات لصن داونز لدراسة المنافس

مران الأهلي
مران الأهلي

طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الجهاز المعاون له، تجهيز تقرير شامل عن فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي مساء يوم الأحد المقبل.

ويرغب كولر في الوقوف علي كل التفاصيل الفنية الخاصة بصن داونز قبل مواجهة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

 وكشف مصدر مسئول عن أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تسلم تقريرا مفصلا من التونسي ياسين الميكاري محلل الأداء عن فريق صن داونز وعددا من مقاطع الفيديو الخاصة بالمنافس، من أجل دراسته بشكل جيد قبل المباراة التي تجمعهما يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وحرص كولر على مشاهدة عدد من مباريات صن داونز، أهمها مباراتاه في ربع نهائي الدوري الأفريقي ضد بترو أتلتيكو وأيضا آخر 3 مباريات له في الدوري الجنوب إفريقي من أجل معرفة أسلوب اللعب.

 كما يدرس الفريق من خلال مباراة الفريقين في النسخة الماضية من دوري الأبطال في دور المجموعات التي خسرها الأهلي بنتيجة 5 / 2.

ويرغب كولر في تحديد عناصر القوة في صفوف صن داونز وأسلوبهم في التحضير والاختراق من أجل وضع الخطة المناسبة للفريق الأحمر من أجل الحد من خطورة بطل جنوب إفريقيا والعودة من بريتوريا بنتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

الدوري الإفريقي| الأهلي يؤدي مرانه اليوم على ملعب جامعة بريتوريا

في المقابل يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأول له في جنوب إفريقيا بعد وصول بعثة المارد الأحمر في ساعة متأخرة، أمس، علي متن الطائرة الخاصة.

ويؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية في أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة قبل خوض المران الرئيسي والأخير، غدًا السبت، قبل مواجهة صن دوانز مساء الأحد علي استاد بريتوريا.

ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين للحديث عن أهمية المباراة وأيضا شرح الأخطاء الفردية التي وقع فيها بعض اللاعبين أمام سيمبا التنزاني من أجل علاجها قبل المران الأخير.

 وأكد كولر للاعبين أننا أهدرنا الكثير من الأهداف ولا بد من علاج الأخطاء من خلال التدريبات والتركيز بشكل أكبر، وهو ما يتم العمل عليه باستمرار.