رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبى فى الدورى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن القائمة التي ستخوض مباراة إنبي المقرر لها في السابعة مساء غد الجمعة باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبدالغني  - مصطفى الزناري  - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح  - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم "أوباما" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري.

 

كواليس جلسة أوسوريو مع اللاعبين استعدادا لمواجهة إنبي 

 

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في حضور عبدالواحد السيد مدير الكرة، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية، وأشاد بالمستويين الفني والبدني للاعبين خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة التي انتهت بفوز الفريق  بخماسية مقابل هدف.

وطالب أوسوريو اللاعبين بالمزيد من العمل والعطاء وبذل الجهد خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات، وأكد المدير ثقته في جميع العناصر الموجودة بالفريق، مشيدا بالروح والتكاتف الموجودين بين الجميع لتحقيق الأهداف.

وفي نهاية الجلسة شرح العديد من الأمور الخططية والفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء إنبي المرتقب في الدوري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب.