رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى عبدالله السعيد يعلن لـ«الكابتن» إلغاء حكم مركز التسوية فى قضية اللاعب مع الأهلى

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أعلن عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، عن صدور حكم لصالحه بإلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم في القضية المرفوعة ضد ناديه السابق الأهلي.

وقال السعيد، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "الحمد لله، صدر حكم لصالحنا صباح اليوم، يقضي بإلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم، وإلزام النادي الأهلي بسداد ٧٠% من قيمة مصاريف المحكمة، ومبلغ ١٠ آلاف فرانك سويسري، لعبدالله السعيد، والسماح للاعب، برفع دعوى تعويض منفصلة يوضح فيها حجم الأضرار التي وقعت عليه نتيجة لتصرفات النادي الأهلي.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قد أصدرت حكمًا في أبريل الماضي، ببطلان حُكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد اللاعب عبدالله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز.

وكان عبدالله السعيد قد تقدم بشكوى أمام المحكمة الرياضية ضد قرار تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي، بموجب الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وطالب اللاعب بإلغاء الحكم السابق بتغريمه 2 مليون دولار وتجميد أصوله، والذي صدر بدعوى خرقه لبنود التعاقد.

سبق وأن اتخذ الأهلي، الإجراءات القانونية ضد عبدالله السعيد الذي خالف تعاقده مع القلعة الحمراء وأهلي جدة، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي والانضمام لنادي بيراميدز، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.