رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تغادر مطار القاهرة اليوم إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

بعثة االأهلى
بعثة االأهلى

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مطار القاهرة في الثالثة والنصف مساء اليوم، متوجهة  إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة  فريق صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب سوكر سيتى.
وتسافر بعثة المارد الأحمر علي متن طائرة خاصة في رحلة طيران تستغرق ما يقرب من ٨ ساعات برئاسة محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي.
ويختتم الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم بملعب التتش بالجزيرة ويتوجه بعده إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة المتجهة إلي جنوب إفريقيا.
يختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قائمة الفريق التى ستغادر إلى جنوب إفريقيا ولن تخرج عن محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، فى حراسة المرمى، ومعهم على معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمد هانى وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم وأكرم توفيق وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر ورضا سليم ومحمد الضاوى كريستو وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا وأنتونى موديست وصلاح محسن وبيرسى تاو.
ويغيب عن الرحلة كل من محمود متولي وكريم نيدفيد لعدم الجاهزية وكريم فؤاد وعمرو السولية للإصابة والذي يواصل برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الدوري الإفريقي| الأهلي يواجه صن داونز في نصف النهائي


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد ضرب موعدًا  مع صن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي الدوري ‏الإفريقي، في نسخته الأولى داخل القارة.‏

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف النهائي خارج ملعبه وفقًا لمسار القرعة التي ‏أجريت مراسمها قبل انطلاق البطولة، حيث من المقرر أن يواجه فريق صن داونز مساء ‏يوم الأحد المقبل في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.‏

وتأهل صن داونز بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ‏بأنجولا، ‏والتعادل السلبي في مباراة العودة.‏

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين أمس الأربعاء، قبل بداية التحضير لمباراة صن داونز والسفر اليوم  إلى ‏جنوب إفريقيا.‏