رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يغلق ملف ثنائى المصرى بعد تنازل الزمالك عن شكواه

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أغلق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ملف أزمة الثنائى أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، المنتقلين حديثا من نادى الزمالك، إلى النادى المصرى البورسعيدى، وذلك بعد تنازل الزمالك عن شكواه بشأن الثنائى.

وقرر نادي الزمالك التنازل عن الشكوى المقدمة ضد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور لاعبى المصري، على أن يتم إرسال التنازل إلى اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة.

ومنح أعضاء الجبلاية تعليمات للجنة شئون اللاعبين بضرورة إرسال الكانيهات الخاصة بالثنائى إلى النادى المصرى، بمجدرد قيام الزمالك بسحب شكواه بشكل رسمى، حتى يتمكن الفريق البورسعيدى من مشاركة الثنائى فى مباريات الدورى.

كان الزمالك قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة يطلب فيها إيقاف الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور للتوقيع لناديين في وقت واحد.

وانضم الثنائى لصفوف نادى المصرى البورسعيدى، وتم قيدهما فى قائمة الموسم الجديد، لكن الفريق البورسعيدى لم يتمكن من الاستعانة بهما حتى الآن بسبب عدم استخراج الكارنيهات الخاصة بهما من اتحاد الكرة بناءً على الشكوى التى تقدم بها نادى الزمالك ضد الثنائى، بأنهما وقعا لناديين، وتم التحقيق معهما فى اتحاد الكرة منذ فترة.

وفضل اتحاد الكرة تأخير إصدار قرار بشأن أزمة اللاعبين، لإعطاء مهلة للطرفين، لمحاولة حل الأمر بصورة ودية خلال هذه الفترة فى ظل وجود اتصالات بين إدارة الناديين لإنهاء الأمر بشكل ودى.