رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تولوز الفرنسى فى الدورى الأوروبى

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تولوز فى الدورى الأوروبى

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تولوز الفرنسي في الدوري الأوروبي، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات باليوروباليج.

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره تولوز الفرنسي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد تولوز الفرنسي في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تولوز الفرنسي في الدوري الأوروبي

من المرجح أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تولوز الفرنسي في الدوري الأوروبي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - كوستاس تسيميكاس.

خط وسط الملعب: كورتيس جونز - واتارو إندو - ريان جرافنبيرخ.

في خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

 

معلق مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي

سيتولى المعلق الرياضي "عامر الخوذيري" مهمة التعليق على أحداث معلق مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي، والتي ستُذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1

 

ترتيب ليفربول وتولوز في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، متفوقًا على تولوز الفرنسي صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط، أي بفارق نقطتين فقط.

بينما يتواجد سانت جيلواز البلجيكي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقًا على لاسك لينز النمساوي الذي يقبع في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.