رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يكشف موقف النادى من بيع مابولولو

مابولولو
مابولولو

كشف أحمد عايدي، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عن موقف النادي من بيع مهاجم الفريق الأنجولي كريستوفر مابولولو خلال الفترة المقبلة، وحقيقة بيع اللاعب لفريق الأخدود السعودي مقابل 3 ملايين دولار.

وقال أحمد عايدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لا يوجد أي عروض رسمية من أجل التعاقد مع المهاجم الأنجولي كريستوفر مابولولو خلال الأيام الماضية، وقرارنا هو استمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك نظرًا لحاجة الفريق الشديدة لمجهوداته.

وتابع: تلقينا عرضًا من أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بقيمة مليوني دولار مع أحقية الشراء، لكننا رفضنا العرض وقررنا استمرار اللاعب.

وأشار إلى أنه ر غم أن نادي الاتحاد كان في حاجة إلي موارد مالية، لكن احتياج الفريق لخدمات اللاعب كان سبب بقائه مع عدم وجود البديل المناسب له.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تعاقد مع المهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو، قادما من نادي أول أغسطس الأنجولي لمدة 3 سنوات.

وافتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خدمات الأنجولي مابولولو، مهاجم الفريق، خلال مباراة بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز، بسبب الإصابة بشد في الدرجة الأولي بالعضلة الخلفية خلال مشاركته في معسكر منتخب أنجولا.

وكان الأنجولي كريستوفا مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، حاز علي جائزة هداف الدوري المصري لموسم 2022-2023، برصيد 16 هدفا.

وبات مابولولو تاسع أجنبي يحقق لقب هداف الدوري المصري في تاريخ المسابقة، والثاني من أنجولا والثاني أيضا من الاتحاد السكندري.

ويعد مابولولو ثاني لاعب في تاريخ الاتحاد السكندري يحصد جائزة الهداف بعد أحمد ساري، الذي حقق جائزة الهداف في موسم 1994-1995، بالتساوي مع عبدالله الصاوي لاعب القناة آنذاك.