رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. أمير هشام يكشف عن مفاوضات بيراميدز مع عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك أرسل فاكسا رسميا إلي إدارة نادي مودرن فيوتشر للحصول علي خدمات كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن الزمالك خاطب فيوتشر رسميا من أجل التعاقد مع عمر كمال، فيما تواصل بيراميدز هاتفيا مع مودرن فيوتشر لطلب اللاعب، خاصة أن النادي الأبيض يعمل علي حل أزمة إيقاف القيد في الوقت الحالي.

وتابع: الأهلي يسعي لضم عمر كمال أيضا، لكنه لم يقدم أي عرض رسمي حتي الآن، لكنه قد يقدم عرضا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكمل: مجلس إدارة نادي الزمالك يسعي لتجديد عقد محمود عبد الرازق قائد الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وواصل: الزمالك سوف يجدد عقد شيكابالا ووضعه في الفئة الأولي داخل النادي، إضافة إلي بعض المتغيرات بخلاف حملة دعائية له.

وأردف: مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، يقدم مجهودات اللاعب وتاريخه داخل النادي، وهناك رغبة قوية للحفاظ علي لاعبه.

وأشار إلي أن الكولومبي كارلوس خوان أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب التعاقد مع أيوب اللاوي لاعب مولودية الجزائر خلال الفترة المقبلة.

واختتم: اللاوي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وقد يعمل الزمالك علي ضمه في يناير المقبل، أو ضمه مجانا في نهاية الموسم الجاري.

وأسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة أعلي عدد من الأصوات بـ 15433 صوتا، يليه حسين لبيب رئيس النادي بـ 15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأولمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتمادها.