رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدوري الإفريقى.. قناة الأهلى: مباراة صن داونز تقترب من التأجيل

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

اقتربت مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي من التأجيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، مساء الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

أمام مباراة الإياب فمن المنتظر إقامتها على ستاد القاهرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر.

اقرأ أيضا.. مدرب صنداونز عن مواجهة الأهلى: نصلى من أجل تحقيق المعجزة

قناة الأهلي: من المحتمل تأجيل مباراة الإياب 24 ساعة

أفادت قناة الأهلي بأنه من المحتمل أن يتم تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز في إياب الدور نصف النهائي لتقام يوم الخميس المقبل الموافق 2 نوفمبر بدلا من الأربعاء الموافق 1 نوفمبر.

وأكدت قناة الأهلي أن اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي تدرس حاليًا تأجيل مباراة الإياب بين الأهلي وماميلودي صن داونز على ستاد القاهرة لمدة 24 ساعة خاصةً بعد تأجيل مباراتي الترجي مع مازيمبي والوداد مع إنييمبا بالدور ربع النهائي.

وأشارت القناة إلى أن اللجنة المنظمة رفضت في البداية إجراء أي تعديلات على مواعيد المباريات في البطولة إلا أنه بعد تأجيل مباراتي الإياب في الدور ربع النهائي صار من المحتمل تأجيل موعد مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز في إياب الدور نصف النهائي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني بعد التعادل ذهابًا بنتيجة 2-2 في تنزانيا قبل أن يتعادل في القاهرة بهدف لمثله، ليستفيد المارد الأحمر من قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين.

أما فريق ماميلودي صن داونز فقد وصل إلى نصف النهائي عقب الفوز على بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد ذهابًا في ملعب 11 نوفمبر والتعادل السلبي في الإياب على ملعب "لوفتوس سرسفيلد".