رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الفريقين.. صن داونز مهدد بفقد 7 لاعبين فى مباراتيه مع الأهلى

صن داونز وبيترو أتلتيكو
صن داونز وبيترو أتلتيكو

أزمة كبيرة سيواجهها فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عندما يلتقي الأهلي، في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وسيستضيف صن داونز، نظيره الأهلي، في بريتوريا، يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي، قبل أن يحتضن ممثل الكرة المصرية، مواجهة الإياب بالقاهرة، يوم الأربعاء المقبل.

وبات صن داونز، مهددًا بفقد سبعة من لاعبيه خلال مباراتي الأهلي، لظروف الإصابات المختلفة.

وأول الغائبين عن المباراة، المدافع ثابيلو مورينو، بسبب إصابة في عضلات البطن، حيث يخوض اللاعب مرحلة الثانية من عملية التعافي.

وسيفتقد صن داونز، لخدمات لاعب الوسط سياندا نيانجا، بسبب إصابة في الكتف، حيث يخوض اللاعب المرحلة الثانية من عملية التأهيل.

كما سيفتقد الفريق الجنوب إفريقي، لخدمات مهاجمه البرازيلي لوكاس روبيرو، الذي يعاني من إصابة في الركبة، إذ يخوض اللاعب حاليا المرحلة الثالثة للتعافي من الإصابة.

كما يعد الناميبي بيتر شالوليل، أحد أبرز الغائبين عن مباراتي الأهلي، بعد إصابته في الركبة، حيث يخوض حاليًا المرحلة الثانية للتأهيل.

ويغيب أيضًا لاعب الوسط سيفو مبولي، بسبب إصابة في الكاحل، حيث يخوض اللاعب المرحلة الثالثة للتأهيل.

كما تضم قائمة الغائبين أيضًا، المهاجم الإثيوبي أبوبكر ناصر، بعد معاناته من إصابة عضلية رباعية، ولاعب الوسط باتوسي أوباس، بسبب إصابة في المقرب.

وسيغيب المدافع موثوبي مافالا، عن مباراة الذهاب أمام الأهلي التي ستقام في بريتوريا، لحصوله على البطاقة الحمراء المباشرة، خلال مباراة صن داونز، أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.