رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فضل: إمام عاشور من أفضل اللاعبين ويحتاج التعامل معه بذكاء

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، أن إمام عاشور لاعب الفريق فنيا من أفضل اللاعبين في مصر، مشيرا إلى أن إمكاناته مختلفة عن أي لاعب آخر في وسط الملعب.

وقال فضل، في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: لاعب كرة القدم مش فنيا فقط، ولكن إمام عاشور محتاج يتعامل خارج الملعب بذكاء لاستمراره كأفضل لاعبي مصر.

وأضاف: جماهير الأهلي عندها آمال كبيرة على إمام عاشور لتحقيق البطولات والنجاحات مع الفريق، ويجب عليه عدم خذلهم بعد كل هذا التدعيم.

هجوم الأهلي

كشف محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، عن الأفضل لقيادة هجوم الفريق الأحمر خلال مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور النصف نهائي من بطولة الدوري الافريقي.

وقال فضل، في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: محمود كهربا حاليا هو الأفضل لقيادة هجوم الأهلي رغم إهدار العديد من الفرص السهلة مؤخرا.

وأضاف نجم الأهلي السابق: أنتوني موديست محتاج وقت للحصول على المباريات بشكل أساسي، ويجب أن تكون بدايته قوية عندما يلعب أساسيا لأنه من المفترض مهاجم الأهلي الأول، وده كان هدف الإدارة عندما تعاقدت معه.

إهدار الفرص

وأكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، أن مهاجمي الأحمر يهدرون العديد من الفرص السهلة خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أن تلك الفرص تعقد المباريات على الفريق، ومن الممكن أن تتسبب في خسارة بطولات.

وقال فضل، في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الإفريقي في نسخته الأولى، وليس تخطي صن داونز فقط.

وأضاف: بيرسي تاو وكهربا أكثر لاعبي الأهلي إهدارا للفرص، والفرص دي كانت ممكن تخرج الأهلي من الدوري الإفريقي أمام سيمبا.