رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ترشيح لجنة التخطيط .. كولر يؤجل حسم صفقة مدافع إنبى ويرفض ثنائى هجوم الدورى

كولر
كولر

دخل أحمد خليل كالوشا، لاعب إنبي، دائرة اهتمامات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تمهيدا لتدعيم دفاع الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل او نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدرمسئول عن أن رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في تدعيم صفوفه بضم مدافع خلال الفترة المقبلة جعل لجنة التخطيط ترشح مدافع إنبي في ظل صعوبة التعاقد مع أسامة جلال، مدافع بيراميدز، بسبب طلبات ناديه المالية خاصة أنه الاختيار الأول لكولر.

وأضاف المصدر أن كولر وضع أحمد كالوشا أحد الاختيارات بعد أسامة جلال ومحمد مغربي، لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحة، خاصة أن نادي إنبي من أفضل الأندية في عملية بيع اللاعبين وتحقيق استفادة مالية من وراء بيعهم.

وأشار المصدر إلي أن السويسري طلب تأجيل البث في صفقة كالوشا لحين الوقوف علي مستوي محمود متولي، لاعب الفريق، الذي استعاد لياقته البدنية واكتمال شفائه التام.

في السياق ذاته رشحت لجنة تخطيط الكرة 3 أسماء في خط الهجوم علي السويسري مارسيل كولر من أجل حسم ملف مهاجم الأهلي الجديد في يناير بعد تحفظ الإدارة علي مستوي الفرنسي أنتوني موديست.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة رشحت التعاقد مع أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي، بالإضافة إلى الأنجولي مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد تحت السن بعد تكليف لجنة اكتشاف المواهب برئاسة هاني رمزي بالبحث عن مهاجم تحت السن في يناير.

وأضاف المصدر أن كولر استبعد فكرة التعاقد مع مابولولو بسبب عدم نية الجهاز الفني، التفريط في أي لاعب من الأجانب المتواجدين في القائمة وتحفظ علي مهاجم إنبي وينتظر ترشيح بعض المهاجمين الأفارقة تحت السن.

وتقوم لجنة التعاقدات داخل شركة الكرة في الأهلي بتجهيز سير ذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة تحت السن من أجل تلبية طلبات كولر إلا أن السويسري لم يحسم اختياره بشكل نهائي حتى الوقت الجاري.