رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: رمضان صبحى لن يعود للأهلى.. وأتمنى انضمامه للزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رغبة مجلس إدارة نادي الأهلي في زيارة مقر القلعة البيضاء وتقديم التهنئة للمجلس الجديد بعد نجاحه في الانتخابات أمر طبيعي.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إنه تلقي اتصالا هاتفيا من أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي، وقدموا له التهنئة بعد نجاحه في الانتخابات الأخيرة.

وتابع: مجلس إدارة نادي الأهلي يريد أن يأتي ويبارك لمجلس إدارة نادي الزمالك، لكن محمود الخطيب، رئيس النادي، مسافر في رحلة علاج طبيعي، ولا يريدون أن يأتوا دونه.

وأكمل: بدأت اتصالات مع الاتحاد الفلسطيني، لكي أقوم بعمل مباردة أدعو فيها نادي الأهلي لخوض مباراة تجمع لاعبي القطبين أمام منتخب مصر.

وواصل: سأعرض هذا الأمر علي مجلس إدارة نادي الزمالك، لإقامة مباراة بين القطبين لصالح فلسطين من أجل دعمهم، مشيرا إلي أنه تحدث مع أحد أعضاء نادي الأهلي، وأبلغه بشأن مباراة دعم غزة.

وأردف: رمضان صبحي لاعب جيد ولن يعود لنادي الأهلي وأتمني انضمامه لنادي الزمالك، مشيرا إلي أنه سيقوم بتجديد التعاقد مع محمود شيكابالا.

واختتم: محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولاعب المنتخب الوطني، هو حارس مرمي مصر الأول خلال الوقت الحالي.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.