رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد كفتة: كولر فشل فى قيادة الأهلى أمام سيمبا التنزانى

الأهلى
الأهلى

أكد  محمد عبدالفتاح كفتة، نجم الأهلي السابق، أن هناك علامات استفهام حول أداء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، الذى لم ينجح فى إدارة مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني فى إياب دور الثمانية بالدوري الإفريقي حيث كاد الأهلي أن يودع البطولة لو استطاع الضيوف تسجيل الفرصة التى سنحت لهم فى الدقائق الأخيرة من المباراة. 
وقال كفتة كولر: مكانش عايش المباراة، متسائلا: أين التغييرات التى تسهم فى تحسين الأداء خاصة أن هناك أكثر من لاعب كان خارج نطاق الخدمة من بداية المباراة مثل كهربا والشحات؟ مشيرا إلى أنه كان متحفظا على التشكيل من البداية. 
وأكد نجم خط وسط الأهلي والمقاولون العرب السابق، أن الأهلي يمتلك ذخيرة من اللاعبين وهو ما يسهل من مأمورية أى مدير فنى لكن آخر التغييرات حيث لم يجري سوى تغيير واحد بإشراك موديست على حساب كهربا فى الدقيقة 87 عكس المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، الذى كان يجري التغيرات حسب مجريات اللقاء. 
وقال نجم الأهلي السابق، إن إصرار كولر على تجاهل إجراء التغييرات سوف يؤدي أن اللاعبين مثل رضا سليم وإمام عاشور يفقدوا الثقة فى أنفسهم. 
وقال محمد عبدالفتاح كفتة إن على الجميع في الأهلي غلق صفحة سيمبا التنزاني، وتناسي الصعود المقلق خاصة أن أمام الأهلي مواجهة صعبة محتملة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي فى الدور قبل النهائي وهو لقاء يحتاج إلى تركيز مضاعف والتعلم من أخطاء لقاء سيمبا.

ونجح الأهلي في حجز أول بطاقة لنصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء.

وتمكن الأهلي من التأهل بعد التعادل بنتيجة 3-3 في مجموع اللقاءين والاستفادة من قاعدة الهدف خارج الأرض.