رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب المنتخب يكشف آخر تطورات إصابتىّ حجازى والونش

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، أن الثنائي أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش يسيران بشكل جيد خلال الفترة التأهيلية الحالية، ولكنهم يحاولون العودة بأسرع وقت.

وقال أبوالعلا، في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: متفائلون بعودة حجازي والونش في أسرع وقت، ولكن لن نتسرع في عودتهما إلا في حال التعافي بشكل كامل.

وتابع: حتى الآن لا يوجد موعد نهائي لعودة الثنائي للمشاركة مع أنديتهما خلال الفترة المقبلة.

وكشف محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر،عن  حجم إصابة محمود حسن تريزيجيه التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام منتخب الجزائر خلال معسكر شهر أكتوبر.

وقال أبوالعلا، في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: إصابة تريزيجيه ليست كبيرة، وسوف يكون جاهزا للمعسكر المقبل بشكل طبيعي، وأعتقد أنه سيشارك مع ناديه قبل معسكر نوفمبر.

وأضاف: علي جبر تعرض للإصابة في المعسكر الماضي أيضا، ولكنه يتعافى حاليا وسيصبح جاهزا للمشاركة مع بيراميدز قبل معسكر المنتخب القادم..

وأكد محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، أن الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني يستعد لبطولة أمم إفريقيا المقبلة التي ستقام في شهر يناير المقبل بكوت ديفوار منذ أكثر من 4 أشهر.

وقال أبوالعلا، في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: نحاول التعلم طبيا من كل بطولة نخوضها، ولدينا اجتماع كل أسبوع لمحاولة تجنب أخطاء الماضي.

وأضاف: نعمل على بطولة أمم إفريقيا بالتحديد منذ شهر يونيو الماضي، وهدفنا السير طبيا بشكل صحيح وأفضل مثل كل المنتخبات العالمية والأندية الأوروبية.