رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإمارات تعلن استضافة مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر المصرى لكرة اليد

مباراة الأهلى والزمالك
مباراة الأهلى والزمالك لكرة اليد

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، عن استضافة مباراة كأس السوبر المصري، الذي سيجمع بين ناديي الأهلي والزمالك.

ويستعد فريق الأهلي لكرة اليد لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري، وذلك يوم السبت الموافق 9 ديسمبر المقبل.

ويخوض فريق الأهلي مباراة كأس السوبر المصري بصفته بطلًا للدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يشارك الزمالك بصفته وصيفًا للدوري.

 

الإمارات تعلن استضافة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة اليد

وأصدر الاتحاد الإماراتي لكرة اليد بيانًا رسميًا أكد خلاله إقامة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة اليد، في إمارة الفجيرة، وذلك الفجيرة تزامنًا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والخمسين.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة اليد، برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، تصريحات رئيس الاتحاد الإماراتي بشأن مباراة كأس السوبر المصري.

 

وقال نبيل محمد عاشور، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد: "تأتي هذه الرعاية السامية مواصلة لنهج صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وقيادتنا الرشيدة في الاهتمام بالرياضة".

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد: "هدفنا واحدًا، وهو رفع راية الدولة في كل البطولات الخارجية".

وأوضح محمد نبيل عاشور أن فكرة استضافة الإمارات لبطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد بين فريقين كبيرين مثل الأهلي والزمالك، تعد ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد، أملًا في المساهمة بشكل فعال في أنشطة اللعبة إقليميًا ودوليًا للمساعدة في تطوير اللعبة والنهوض بها محليًا.

يذكر أن الإمارات كانت قد استضافت معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي بشهر أكتوبر الجاري، ولعب مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر.

كما أنه من المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم في الإمارات أيضًا، وذلك بالنظام الجديد بمشاركة 4 فِرق، وهم: (الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا)، خلال الفترة من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل.