رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس الزمالك: أحمد فتوح لاعب محترم ويستحق راتبًا كبيرًا

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تحدث هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن ملف تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، ورواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وقال هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: حسب معلوماتي أحمد فتوح لم يوقع حتي الآن لكنه اقترب من التجديد، فتوح كان ينتظر الاستقرار كأي لاعب، لا أحب المبالغة الزائدة عن اللزوم في الراتب.

وتابع: أحمد فتوح لاعب كبير ويستحق رقما كبيرا ومحترما، لكن لا يزيد على الحد، اختلف مع فكرة ميزان العدل في رواتب اللاعبين، لأنها تخلق مشاكل في غرفة الملابس.

وأكمل: نحن في عالم احتراف، هل ميسي يتقاضي مثل ما يتقاضاه زملاؤه بالفريق؟، هل رونالدو يحصل علي راتب مثل الذي يتقاضاه الظهير الأيسر أو الأيمن في الفريق؟، من المؤكد لا.

واختتم: من المفترض لا يعرف أي لاعب عقد الآخر، لكن يرتضي بالمبلغ الذي وقع عليه.

وتتجه أنظار عشاق القلعة البيضاء لتجديد عقد اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، وذلك لانتهاء عقد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وطالب أحمد فتوح بالحصول علي أكثر من 35 مليون جنيه منحه تجديد عقده مع الزمالك، وهو ما رفضه مسئولو النادي.

واقترح مسئولو الزمالك علي فتوح أن يجدد عقده لمدة موسم واحد فقط، ويتم تعديل عقده عن الموسم الحالي، المتبقي له في عقده مع القلعة البيضاء، علي أن يحصل علي 40 مليون جنيه خلال موسم ويحصل علي 20 مليون جنيه بالتعاقد.

لكن رفض ظهير أيسر الزمالك مقترح مسئولي النادي، وأبلغ الإدارة بأن لديه التزامات مادية، لينتهي الاجتماع بعدم اتفاق الطرفين حول تجديد التعاقد، والخلاف ما زال موجودا حول الأمور المادية.