رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يكشف حقيقة مفاوضات نادى الأهلى مع أحمد أمين أوفا

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

علق محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، علي مباراة فريقه المرتقبة أمام الزمالك في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي مساء الجمعة المقبلة، في إطار مواجهات الجولة الخامسة، ضمن من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن إنبي سيواجه الزمالك وهو منتشي جدا، وستكون مباراة جيدة جدا، من المؤكد أن تامر مصطفي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي، والكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، سيحضران بعض المفاجآت.

وتابع: الفريقان يوجد بهما لاعبون جيدون يمتعون أي شخص، وأحب أقدم التهنئة لمجلس إدارة الزمالك، وأتمني أن يعودوا بالقلعة البيضاء مرة أخري.

وأكمل: لا ننافس علي بطولة الدوري، لكننا يجب أن نحصل علي مركز جيد أو التواجد في المربع الذهبي، أو التتويج بالكأس كل ثلاث أو أربع سنوات.

وأشار إلى أنه لا يوجد ناد في مصر إلا ولديه لاعب من نادي إنبي، كل النجوم المتواجدون علي الساحة من صفوفنا وهذه استراتيجية، نحاول أن نصنع نجوما، نحب فعل ذلك.

وبسؤاله هل سيرح أحمد أمين أوفا إلي صفوف نادي الأهلي، قال: لم تأت لنا أي عروض رسمية للنادي للحصول علي خدمات اللاعب حتي الآن.

حقق فريق إنبي الفوز علي نظيره البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وواجه نادي إنبي البنك الأهلي علي ملعب استاد بتروسبورت في إطار الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبذلك حقق فريق إنبي أول فوز له في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعدما تعادل في لقاء وهزم في مباراتين منذ إنطلاق المسابقة.

ويتواجد فريق إنبي في المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري برصيد 4 نقاط.