رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر يكشف عن وجهته حال تخييره بين منصبه فى الزمالك واتحاد اليد

هشام نصر
هشام نصر

كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، الذي أعادت له المحكمة الرياضية حقه في العودة إلى منصبه رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، بعد إقالته سابقًا من الاتحاد الدولي، عن وجهته حال تخييره بين واحد من المنصبين إما نائب رئيس الزمالك أو رئيس اتحاد اليد.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من انتخاب هشام نصر في منصب نائب رئيس نادي الزمالك، في انتخابات النادي، التي جرت يوم الجمعة الماضي.

وقال هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أتوقع إن أنا الوحيد الذي كان عنده انتخابات، كل زملائي في القائمة انتصروا بفارق مريح.. المنافسة كانت قوية جدًا مع أخي هاني العتال، وكانت معركة قوية وشرسة وحُسمت بفارق 400 صوت، أما بالنسبة لحكم المحكمة الرياضية، الذي أنصفه وأعاده إلى منصبه رئيسًا لاتحاد كرة اليد، فاعتبر أن القرار هو "رد اعتبار".

وتابع: كنت أتمنى رد الاعتبار يحصل هذا من بلدي، ولا الجأ لمحكمة الكاس أعلى محكمة رياضية من أجل رد اعتباري، مشيرا إلى أنه من حق أعضاء الاتحاد الذين كانوا يعملون معه العودة إلى إدارة الاتحاد لمدة سنة، مؤكدًا أن هذا هو حق لهم.

وحول وجهته إذا خُيّر بين عودته لمنصب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أو الاستمرار في منصب نائب رئيس نادي الزمالك، أجاب هشام نصر: أنا يهمني رد الاعتبار في المقام الأول، وأنت تعلم إذا خُيرت ماذا سأختار.

أجاب وقتها هاني حتحوت قائلًا: "ستختار الزمالك"؟!، فردّ هشام نصر: "بالتأكيد الزمالك هو الخيار الأكبر بالنسبة لي.

وواصل: لا أستطيع التعامل مع بعض الأعضاء في الاتحاد بسبب شهادتهم الزور بحقي وحسابهم عند الله، وهناك منهم من لا يزالون في مشهد الوسط الرياضي وفي الاتحاد المصري لكرة اليد.

وحول علاقته مع حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، قال هشام نصر: "طول عمري علاقتي مع الكابتن حسن مصطفى رائعة، لحد ما أحد الأشخاص تدخل و"لعب في دماغه" ضدي.

واختتم: حسن مصطفى استمر في التصعيد ضدي رغم علمه أن الاتهامات الموجهة ضدي غير سليمة.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.