رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو مجلس الأهلى: فلسطين دايمًا فى القلب.. وإيراد مباراة الأهلى بالكامل أمام سيمبا لأهالى غزة

الأهلى
الأهلى

أكد الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، التبرع بإيراد مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سيمبا بالدوري الإفريقي بالكامل لصالح أهالي فلسطين.

وقال الدكتور محمد شوقي في تصريحات لبرنامج "في المساء مع قصواء" بقناة سي بي سي: الأهلي يقوم بدوره في دعم الشعب الفلسطيني أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم، مؤكدا أن مباراة الأهلي أمام سيمبا ستشهد توفير 6 عربيات إسعاف مجهزة من أجل تبرع الجماهير بالدم لصالح الأشقاء في قطاع غزة، مؤكدا أن الدولة الفلسطينية دائما في قلب كل مواطن عربي.

وأضاف: الأهلي متضامنا بشكل كامل مع الجانب الفلسطيني الشقيق ضد العدوان الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مبادرة الأهلي مستمرة بكال أنواع الطرق خلال الفترة المقبلة دعما للأشقاء في قطاع غزة.

وأعلنت إدارة نادى الاهلى عن وجود 6 سيارات من وزارة الصحة أمام بوابات استاد القاهرة صباح غد، الثلاثاء، للتبرع بالدم للأشقاء فى فلسطين، جاء ذلك بناءً على طلب نادى الأهلى الذى تقدم به لوزارة الصحة قبل أيام لتخصيص عدد من سيارات التبرع بالدم حتى تقوم جماهير الأهلى التى ستحضر مباراة العودة أمام سيمبا التنزانى فى الدوري الإفريقى بالتبرع.

وأرسلت وزارة الصحة الموافقة أمس، وأكدت وجود السيارات المشار إليها لإتاحة الفرصة للراغبين من جماهير الأهلى فى التبرع للأشقاء ومساندتهم حتى يستعيدوا حقوقهم المشروعة.

وفى وقت سابق، أعلن نادي الأهلي عن عدة قرارات في إطار تضامن النادي مع الأشقاء الفلسطينيين في مواجهة ما يتعرضون له في قطاع غزة نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي كالتالي:

1- إيقاف البث على كل المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

2- دعوة أعضاء الأهلي في كل فروع النادي الأربعة (الجزيرة - الشيخ زايد - مدينة نصر - التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

3- ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.