رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستدعى القوة الضاربة.. قائمة الأهلى لمواجهة سيمبا فى الدورى الإفريقى

الاهلى
الاهلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على قائمة فريقه لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وقرر كولر استبعاد 9 لاعبين لأسباب تتفاوت بين الإصابة والأسباب الفنية، وهم: عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، محمود متولي، أكرم توفيق، حمزة علاء، كريم فؤاد، كريم نيدفيد، معتز محمد، محمد زعلوك.

ويتواجد الفرنسي أنتوني موديست والمدافع محمد عبدالمنعم في القائمة بعد تعافيهما من الإصابة، كما عاد التونسي علي معلول أيضًا للظهور.

وسيلتقي الفائز من مجموع مباراتي الأهلي مع سيمبا التنزاني، في الدور نصف النهائي، الفائز من مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا في الدوري الإفريقي

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا في الدوري الإفريقي كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمد هاني - خالد عبد لفتاح

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - محمد الضاوي كريستو - رضا سليم

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود عبدالمنعم كهربا - أنتوني موديست - صلاح محسن

وتُقام المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي وتُنقل تليفزيونيًا على قنوات ON TIME SPORTS 1، beIN Sports المفتوحة، وأبوظبي الرياضية 1 المفتوحة.

كما حصلت قناتا بي إن سبورتس، وSSC السعودية على حقوق بث الدوري الإفريقي، حيث تتم إذاعة المباريات على هاتين القناتين بشكل مشفر.

وستنقل المباراة على قنوات أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضية، والرياضية المغربية، إلى جانب موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.