رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: مواجهة سيمبا صعبة وهدفنا التأهل وشاهدت مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، أن مواجهة سيمبا التنزاني صعبة في ظل رغبة الفريقين الصعود إلي الإدوار النهائية للدوري الإفريقي.

وأضاف كولر علي هامش المؤتمرالصحفي  الخاص بمباراة سيمبا أنه لا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي، أهم شىء بالنسبة لنا اللاعب الجاهز هو الذي يشارك في المباريات حسب جاهزيته الفنية والبدنية.

وقال مارسيل كولر: ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول أمام سيمبا التنزاني وتحدثت مع اللاعبين عن أسباب تراجع الأداء في الشوط الثاني سنبدأ اليوم في التدريب انتظام جميع اللاعبين وسوف يتم حسم موقف محمد عبدالمنعم وموديست الذي بدأ التأهيل أمس وإمكانية الحكم عليه في التدريب الأخير.

وأشار المدير الفني للأهلي: أتعامل مع عقلية مختلفة من اللاعبين وفوجئت بردود الأفعال في البداية لأني أفكر في مصلحة الأهلي، دائما يتم تهويل بعض الأمور ونتجاوز أي موقف نمر به سريعا مع الوقت عرفت كل شىء عن اللاعبين، وهم بدأوا يعرفون أن مصلحتي هي الفرقة، معي أكثر من 32 لاعبا وكل لاعب يرغب في المشاركة والبعض يغضب من عدم المشاركة، مشيرًا إلي أن بعض الإعلام يبالغ فى بعض الأمور والجمهور عاطفي عقب كل مباراة يتأثر برد فعل اللاعب الغاضب حالة خروجه أو عدم مشاركته.

وأوضح كولر: تابعت مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو وكانت مباراة قوية والمستويات متقاربة وكل فريق لديه رغبة في تحقيق اللقب الجديد والفريق الأنجولي أضاع فرص الفوز في الشوط الأول وأعتقد أن الفريق الجنوب إفريقي لديه الحظوظ في التأهل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كل الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيمبا.

وتعادل الأهلي مع سيمبا في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق، فيما يلتقي الفريقان على استاد القاهرة مساء الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي في نسخته الأولى داخل القارة.