رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: فتوح زملكاوى ومستمر مع الفريق.. ولاعبو الفريق لديهم مستحقات متأخرة من الموسم الماضى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، مستمر، كما وجه رسالة إلي اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المحترفة المصرية.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: اجتمعت مع وكيل أحمد فتوح قبل 10 أيام، واللاعب أكد أنه ينتمني لنادي الزمالك، وإن شاء الله مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع: نحن نحب أن نحافظ علي لاعبينا، لن ننظر خلفنا ونتحدث عن أمور سابقة، ونريد أن نركض بالنادي ناحية منصات التتويج، وهذا حق جمهور الزمالك.

وأكمل: لاعبو الزمالك لديهم مستحقات متأخرة من الموسم الماضي، والموسم الحالي لم يحصل بعض اللاعبين علي مقدمات عقودهم، وستكون الأولوية لهم قبل التعاقد مع صفقات جديدة.

وواصل: إيقاف القيد أزمة نسعي لحلها بكل الطرق، بعدها نبدأ ملف التجديد، وبنسبة كبيرة سأكون أنا وحسين السيد المسئولين عن ملف كرة القدم، بمعاونة رئيس النادي حسين لبيب وأمين الصندوق.

واستطرد: شعرنا بأن هناك روحا جديدة في الفريق الأول لكرة القدم، والرسالة وصلت للاعبين أن مجلس الإدارة سيدعمهم ويوفر لهم حقوقهم.

وأردف: سيكون عندنا اجتماع غدا بعد استلام النادي من اللجنة الثلاثية، وسنأخذ تكليفا رسميا وسنقتحم ملفات عقود اللاعبين والتجديدات.

وأضاف: نشكر نادي الأهلي علي التهنئة التي أرسلها، هناك علاقة إنسانية وودية جميعا تحت شعار تحيا مصر، مشيرا إلي أن التنافس يكون شريفا في الملعب.

وأكمل: إن شاء الله هذه البداية وليس نادي الأهلي فقط، الذي أرسل لنا تهنئة بل أندية كثيرة وهذه هي روح كرة القدم.

وأشار إلي إن شيكابالا "في حتة تانية"، وإن شاء الله هنعمل شيكالا تاني وحسن شحاتة وفاروق جعفر والخطيب وأبوتريكة ومحمد صلاح أيضا.

واختتم: أتمني من اتحاد الكرة ورابطة الأندية أن يكونا عادلين في قراراتهما والإعلام أيضا.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.