رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان: مباراة المقاولون وزد كانت غريبة.. والدورى العام رائع لكن ينقصه العدالة

المقاولون وزد
المقاولون وزد

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى المقاولون العرب، إن مباراة فريقه أمام زد كانت صعبة للغاية، خاصة أنها شهدت احتساب 5 ركلات جزاء، فضلًا عن التوتر الذي سيطر على الجهاز الفني.

وأضاف طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه لا يفضل الهجوم على التحكيم، إلا أن حكم المباراة تجنى على فريقه، خاصة أن زد كان يستحق 3 لاعبين من صفوفه الطرد.

وأشار إلى أنه حصل على آراء عدة حكام، أكدت أحقية حصول 3 لاعبين من زد على الطرد، إلا أن حكم المباراة تغاضى عن ذلك، على الرغم من استدعاه حكم الفيديو لإشهار البطاقة الحمراء في إحدى اللعبات.

وأوضح أن الدوري الممتاز رائع هذا الموسم لكن تنقصه العدالة، خاصة أن فريقه تعرض للظلم على مستوى البطاقات الملونة، على الرغم من صحة ركلات الترجيح، موضحًا أن تقديم احتجاج ضد الحكم يرجع إلى إدارة النادي.

وواصل: مباراة المقاولون العرب وزد كانت غريبة وشوقي غريب، المدير الفنى، توقع تعادل المقاولون العرب بعدما سجل زد الهدف الثالث، وهو ما تحقق بالفعل قبل نهاية اللقاء.

وعن محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حارس المنتخب الوطني، قال إن محمد الشناوي يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم كعادته، فضلًا عن أنه أفضل حارس مرمى في مصر، لكنه في مباراة سيمبا بالدوري الإفريقي أخطأ على مستوى التمركز الذي تسبب في استقباله هدفين.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة المقاولون العرب وزد، بنتيجة 3-3، في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد ذئاب الجبل، في إطار مواجهات الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة احتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد نقطتين، وارتفع رصيد زيد للنقطة 8 محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.