رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: كهربا أخطأ فى حق الزمالك.. وسيتم تطبيق لائحة النادى على جميع الأعضاء

كهربا
كهربا

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هناك تأخيرا في مرتبات العديد من العاملين في النادي، مشيرا إلى أنه سيتم الخروج والحديث عن العديد من الأمور التي تخص النادي.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن شيكابالا أحد أفضل لاعبي الزمالك مهارة، لافتا إلى أن لاعبي الفريق يحبون شيكابالا ومرتبطون به، موضحا أن اللاعب اكتسب الخبرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، مبينا أن له دورا إيجابيا في دعم لاعبي الأبيض.

وأشار إلى أنه غير مسموح له بالتحدث في ملف يديره عضو مجلس إدارة الزمالك، لافتا إلى حق النادي في عقوبة لاعب نادي الأهلي محمود كهربا، مؤكدا أنه سيتم النظر في كل الملفات بهدوء وبالقانون ووفقا لما حكمت به المحكمة الرياضية.

وأوضح أن كهربا أخطأ في حق نادي الزمالك، لافتا إلى أن النادي له حق في القضية وسيحصل عليه، كما أن الغرامة ليست على نادي الأهلي ولكن على اللاعب.

وشدد على أنه لن يجامل أي لاعب أخطأ في حق نادي الزمالك، موضحا أنه غير مسئول عن تسهيل إجراءات الحصول على غرامة كهربا، وسيدافع عن مستحقات النادي المالية.

كما أكد أن هديته لجماهير نادي الزمالك عودته من جديد للريادة بمختلف اللعبات وعودة اسم نادي النادي لعهده القديم، مؤكدا أنه لن تتم زيادة عضوية النادي الفترة المقبلة.

وواصل: الزمالك ناد رياضي، وأعضاء الزمالك الآن يدخلون بالشورت كونه ناديا رياضيا، مشددا على أن النادي قادم لعهده القديم، وسيتم تجديد الإذاعة الداخلية بعد ظهورها بصورة سيئة حاليا.

واختتم: سيتم تطبيق لائحة النادي على جميع الأعضاء، موجها رسالته للجمعية العمومية قائلا: حاسبونا بعد سنة.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.