رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك: ممدوح عباس تعرض لظلم كبير فى السنوات الماضية

ممدوح عباس
ممدوح عباس

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن المهندس ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، تعرض للظلم في السنوات الماضية من قبل بعض الجماهير، قائلا: ممدوح عباس تعرض لتشويه صورته، هذا الرجل محب وعاشق لنادي الزمالك.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الفترة المقبلة سيتم الكشف عن بعض الحقائق منها ما تعرض له ممدوح عباس، مؤكدا أنه تعرض لظلم كبير رغم عشقه لنادي الزمالك.

وأشار إلي أن الزمالك يمتلك شخصيات قيمة وقامة كبيرة مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة، والكل مرحب به، موضحا أن كل نجوم النادي مرحب بهم من أجل خدمة النادي، وفاروق جعفر أسطورة كبيرة ومن رموز الكرة المصرية وأيضا حسن شحاتة.

وأوضح أن ملف كرة القدم سيكون مسئولا عنه كل من أحمد سليمان ومعه حسين السيد، كاشفا عن تولي محمد الأتربي، رئيس بنك مصر، لجنة الاستثمار في النادي، كما سيتولى الأتربي أيضا ملف التسويق ومعه هاني شكري.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.